اغلاق

التربية: 2245 مدرسة كسرت الاضراب


جراسا -

قالت وزارة التربية والتعليم إنه ارتفع عدد المدارس التي كسرت إضراب المعلمين إلى 2245 مدرسة، في مختلف مديريات التربية والتعليم في جميع محافظات المملكة.

وأشارت الوزارة إلى ارتفاع عدد الطلبة الذين انتظموا للدراسة في صفوفهم إلى 109819 طالبا وطالبة، من 30 مديرية تربية على مستوى المملكة، لافتة الى أن عدد المدارس التي كسرت الإضراب في قصبة عمان، بلغت 50 مدرسة للذكور و92 مدرسة للإناث.

وشددت وزارة التربية والتعليم انها تتعامل وفقا لإجراءات وقرارات إدارية مع معلمين ومدراء مدارس تقدم أولياء أمور طلبة بشكاوى بحقهم على الخط الساخن في وزارة التربية والتعليم،  ولدى الاجهزة المختصة في عدد من المناطق، لعدم التزامهم باعطاء الدروس أو رفض استقبالهم للطلبة.



تعليقات القراء

مهزلة
ههههههههههه
بتضحكوا ع حالكم
ههههههههههههههه
01-10-2019 11:50 AM
لجراسا
يا اخوان ماهكذا تدار الامور . الى هذا الحد وصل الوضع طلبه يمتنعون عن الذهاب لمدارسهم معلمين يذهبون لدوامهم ومضربون حكومة عاجزة اين العقلا ... في ضل تماسك المعلمين صعب جدا ... خصوصا الشمس لاتغطى بغربال. ارجو النشر
01-10-2019 01:16 PM
معتز عبدالله غرايبه
ممكن تزودونا باسماء المدارس التي كسرت الاضراب
وكمان اسماء الطلاب ال109819 يللي داومو......
01-10-2019 01:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات