الكباريتي : وضعنا الإقتصادي غير سليم


جراسا -

دعا رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي الى تخفيض نسبة الفائدة على الاقراض بحيث لا تتجاوز 6 بالمئة واقل من ذلك على قطاع العقار.

وقال العين الكباريتي في لقاء صحفي اليوم الاثنين، ان الوضع الاقتصادي اليوم "غير سليم" وهناك صعوبات كبيرة تواجهها المملكة ما يتطلب معالجة العديد من القضايا الاساسية التي باتت تؤثر على بيئة الاعمال محليا.

وطالب العين الكباريتي بإعادة النظر بمختلف القوانين التي اثرت سلبا على المنظومة الاقتصادية وفي مقدمتها المالكين والمستأجرين وضريبة الدخل والمبيعات، مشددا على ضرورة النظر في المنظومة الضريبة سواء المبيعات او الدخل بشكل شمولي للوصول الى الرقم المتوقع تحقيقه في الموازنة.

واكد ضرورة ان يكون هناك حوار حقيقي وشراكة فاعلة بين القطاعين في اتخاذ القرار والتعليمات.

وقال العين الكباريتي"يجب على الجهات المختلفة ان تعي ان القطاع الخاص هو أساس الاقتصاد وهو القادر على النهوض بالاقتصاد وتطويره وتحقيق النمو ورفد الإيرادات شريطة توفير البيئة والعوامل بما يتلاءم مع المعطيات الاقتصادية العالمية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات