اغلاق

الدفاع المدني يحصد 3 ميداليات ببطولة تركيا للكراتيه


جراسا -

حقق منتخب الدفاع المدني للكراتيه انجازاً رياضياً مشرفاً ضمن مشاركته في بطولة تركيا الدولية المفتوحة للكاراتيه والتي اختتمت فعالياتها أمس الأحد في مدينة اسطنبول.

وحصد نشامى الدفاع المدني ثلاث ميداليات (ذهبيتين وبرونزية) في الكاتا والقتال الجماعي وسط منافسة شديدة مع أبطال عالميين من 45 دولة مشاركة بما فيها تركيا .

وشارك في البطولة وفد من الدفاع المدني ضم كلا من النقيب عدنان الرواشدة والملازم أول مالك شطناوي ومدرب الفريق بلال البزايعة واللاعبون: الرقيب علاء المومني والعريف محمود الدعجة والعريف صالح المغاصبة والشرطي محمد نواف.

وثمن مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة الجهود المبذولة من قبل الفريق المشارك في البطولة وحصولهم على مراكز متقدمة في رياضة الكراتيه، مؤكداً دعمه للأنشطة التي ترتقي بهم وتحقق لهم بيئة عمل ايجابية ومحفزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات