اغلاق

جامعة عمان الأهلية تشارك في حملة النظافة الوطنية "همة ولمة"


جراسا -

قام مجموعة من طلبة جامعة عمان الأهلية وعدد من المشرفين بالمشاركة في حملة النظافة الوطنية "همة ولمة" التي نظمتها الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة بالتعاون مع وزارتي البيئة والسياحة والجمعية الملكية لحماية الطبيعة تحت شعار (همة ولمة – أردن النخوة – بلدك بيتك) يوم السبت الموافق 28/9/2019.

حيث قام المشاركين بتنظيف أهم مقصد سياحي في منطقة وادي شعيب/ منطقة الكنايات "الجسر الخشبي" في ظل الدعم المتواصل الذي تقدمه جامعة عمان الأهلية لخدمة المجتمع المحلي، كما تم توفير "باصين" لنقل المشاركين داخل العاصمة عمان إلى المناطق السياحية التابعة للحملة.

وفي ختام الحملة وجهت الدكتورة سوزي هاتوق بوران/ المشرفة العامة على الحملة الشكر لجامعة عمان الأهلية إدارة وطلاب على الجهود التي بذلوها في إنجاح الحملة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات