تعرفي على مواصفات كريم الوجه المثالي


جراسا -

قالت خبيرة التجميل الألمانية إلينا هلفنباين إن كريم الوجه المثالي ينبغي أن يكون مخصصًا لنوع البشرة سواء كانت جافة أو حساسة أو دهنية أو مختلطة أو عادية.

وأضافت هلفنباين أن كريم الوجه المثالي ينبغي أن يخلو من المواد العطرية والمواد الصبغية والسيليكون والبرافينات؛ نظرا لأن هذه المواد تُحدث خللا في توازن البشرة، ما يؤدي إلى ظهور الشوائب والبثور.

وفيما يتعلق بالمواد الفعالة أوصت الخبيرة الألمانية باستعمال الكريمات المحتوية على فيتامين A ومشتقاته مثل الرتينول وفيتامين C وفيتامين E وحمض ألفا- ليبويك (Alpha lipoic acid)؛ حيث أثبتت الدراسات العلمية أن هذه المواد الفعالة تتمتع بتأثير إيجابي على صحة وجمال البشرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات