اغلاق

عطوة صلح بين عشائر الكرادشة/ القسوس وال عصفور (صور)


جراسا -

توجهت جاهه كبيرة ترأسها حميدي باشا الفايز وعدد من اصحاب المعالي والعطوفة والسعادة وكبار شيوخ ووجهاء العشائر في تمام الساعة السادسة مساء يوم الاربعاء الموافق 2019/9/25 لاخذ عطوة صلح عشائريه على أثر الخلاف بين أبناء العشيرتين مروان جريس القسوس وعلي هشام عصفور كان قد وقع عام ٢٠٠٨.

وتكرمت عشيرة الكرادشة عامة والقسوس خاصة وعلى لسان سعادة العين السابق محمد الازايدة بالتنازل عن كافة الحقوق العشائرية المدنية والمترتبة على الطرف الثاني اكراما لله و لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والجاهة الكريمة .

وتقدمت الجاهة الكريمة بالشكر و العرفان من عشيرة الكرادشة على كرمهم العربي الاصيل ، مؤكدين على ان الاردن سيبقى أقوى بوحدة أبنائها وواحة الأمن والأمان في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات