كلية الحقوق في عمان الأهلية تستضيف خبيرة العيادات القانونية


جراسا -

في إطار رسالة جامعة عمان الأهلية وترسيخاً لأهدافها للتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني عامة والقانونية خاصة، استقبل عميد كلية الحقوق الدكتور محمد الذنيبات بحضور أساتذة كلية الحقوق وعدد من الطلبة، خبيرة العيادات القانونية الدكتورة لينا شبيب التي تشرف على برنامج UNDP- LEGAL CLINICS .

وفي إطار اللقاء عرض عميد الكلية نبذة عن كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية، الجامعة الخاصة الأولى في الأردن والشرق الأوسط والمتميزة ببرامجها وتخصصاتها المتنوعة.

بدورها أشادت الدكتورة لينا شبيب بتميز خريجي كلية الحقوق من جامعة عمان الأهلية على الصعيدين القانوني والعملي، وأثنت على السمعة العطرة للجامعة باعتبارها أيقونة نجاح متميزة بإدارتها وكادرها وطلبتها، ومن ثم استعرضت مضامين برنامج العيادات القانونية بوصفها إحدى طرق التعليم التفاعلي الهامة في تدريس القانون بالممارسة.

وفي نهاية اللقاء ثمن عميد كلية الحقوق زيارة الدكتورة لينا شبيب وقدم كل تعاون لمنسقة البرنامج الدولي للعيادات القانونية المزمع إقامته مع كلية الحقوق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات