في مؤتمر صحفي حول تعويضات الاردنيين لممتلكاتهم في العراق النائب الملاح :حجم التعويضات قد يصل الى المليارات


جراسا -

خاص- أعلن 6 اردنيين فقط من أصل 19 الفا كانوا يقيمون في العراق وغادروه عقب احتلاله في العام 2003 عن مطالبتهم الحكومة العراقية بتعويضات تصل الى مليار دولار عن ممتلكاتهم التي جردوا منها في العراق.

جاءت هذه المطالبة في مؤتمر صحفي في مجلس النواب وتبناه النائب رسمي الملاح بهدف الكشف عن مطالبات الاردنيين عن تعويضاتهم للممتلكات التي فقدوها في العراق بعد خروجهم من هناك في اعقاب حالة الحرب التي رافقت غزوه.

وفي سياق ذي صلة صرح النائب الملاح لـ"جراسا نيوز" بأنه قام بتسليم (309) ملفات الى رئيس الوزراء نادر الذهبي تتضمن مطالبات اردنيين بصرف تعويضات عن ممتلكاتهم من الحكومة العراقية، ومضيفا الملاح فيما يتعلق بحجم وعدد هذه الملفات والمطالبات المالية بأنها تشكل الوجبة الاولى من المطالبات ويصعب حصر مجمل مبالغها، الا انها قد تصل الى مليارات.



تعليقات القراء

المستنصر بالله
انا واحد من الاردنيين الذين فقدنا ممتلكاتنا في العراق بسبب حرب 2003
ارشدوني ماذا اعمل
10-02-2009 03:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات