اغلاق

"شباب الأردن" يتأهل بـ"الأندية العربية" ويتوج بلقب "المحترفات"


جراسا -

تأهل فريق شباب الأردن إلى دور الـ16 ببطولة الأندية العربية لكرة القدم بعد فوزه، اليوم الثلاثاء، على فريق النجم الساحلي التونسي بنتيجة 1-0 في مباراة إياب دور الـ32 التي أقيمت في تونس.

وجاء تأهل شباب الأردن بعد أن فاز أيضاً في مباراة الذهاب التي أقيمت في عمان بنتيجة 2-1.

وقدم شباب الأردن اليوم عرضاً قوياً توجه بتسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب خالد عصام في الشوط الأول لينجح ممثل الكرة الأردنية في التأهل للدور التالي.

من جهة أخرى توج فربق شباب الأردن بلقب دوري المحترفات لكرة القدم، بعد فوزه اليوم الثلاثاء، على فريق عمان بنتيجة 1-0 في المباراة الفاصلة التي أقيمت على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

وقام اتحاد الكرة بتسليم لاعبات شباب الأردن كأس البطولة والميداليات الذهبية فيما تسلمت لاعبات عمان الميداليات الفضية.

وجاء إقامة المباراة الفاصلة بعد تساوي الفريقين بالنقاط في ختام منافسات الدوري ليتم اللجوء إلى المباراة الفاصلة لتحديد هوية الفائز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات