أورنج و"طلبات" الأردن توقعان اتفاقية شراكة


جراسا -

وقعت Orange الأردن مؤخراً بالتعاون مع شركة Dsquares اتفاقية شراكة مع شركة "طلبات" الأردن، وبموجب الاتفاقية أصبحت منصة طلبات أحد الخيارات المتاحة أمام مشتركي Orange الأردن للاستفادة منها ضمن قائمة شركاء برنامج "تكرم" الخاص بمكافأة ولاء زبائنها.

وقالت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في Orange الأردن، نائلة الداود، إن هذه الاتفاقية تأتي في سياق توجهات الشركة لإثراء تجربة مشتركيها وتنويع خيارات برنامج مكافآتها "تكرم"، مؤكدة حرص الشركة على تنويع وتوسيع شبكة شركاء البرنامج من المؤسسات والمحلات التجارية والمواقع الخدمية، لضمان تقديم أفضل الخدمات ومنتجات العلامات التجارية العالمية التي تلبي تطلعات الزبائن وتزيد من استفادتهم.

وأشارت الداود إلى أن هذه الاتفاقية الموقّعة مع "طلبات" الأردن ستمكّن مشتركي Orange الأردن من استبدال نقاطهم في برنامج "تكرم" بقسائم خصومات على منصة "طلبات" لطلب وجبات الطعام، حيث تتيح لمستخدميها إمكانية تصفح قوائم المطاعم المختلفة والطلب من المطاعم عبر تطبيق أو موقع "طلبات" بسهولة وسرعة، وبخيارات الدفع إلكترونياً أو نقداً عند استلام الطلب.

من جانبه، قال مدير الأسواق الإقليمية في "طلبات"، سفيان المرزوقي: "إن أهم أولوية بالنسبة لنا هي تسهيل حياة مستخدمينا لقضاء المزيد من الوقت فيما يهمهم ويعود عليهم بالفائدة، لذا نحن سعيدون بهذه الاتفاقية، كونها ستمكن عدداً أكبر من الناس من تجربة منصتنا وتوفير وقتهم، كما يسرنا أن نوفر لمستخدمين Orange الأردن تجربة طلب طعام سريعة". وتمنّى مرزوقي أن يثمر هذا التعاون عن تحقيق أفضل تجربة لزبائن طلبات الأردن وOrange الأردن.

يشار الى أن Orange الأردن تستمر بتوفير ميزة جمع النقاط مقابل استخدامها لخطوط المستخدمين الخلوية أو الإنترنت، واستبدالها بخدمات من معارض الشركة ومتجرها الإلكتروني أو لدى العديد من شركاء Orange الأردن المنتشرين في كافة أنحاء المملكة ضمن برنامج مكافآتها "تكرم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات