اغلاق

المعشر: لا يمكن للحكومة ان ترفع الضرائب


جراسا -

قال نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر، خلال اجتماع اللجنة المالية النيابية مع الفريق الاقتصادي الحكومي إنه لا يمكن للحكومة ان تقوم برفع الضرائب على المواطنين اكثر لتحسين وضع الخزينة.

ولفت المعشر إلى أهمية النظر الى مجموعة من العوامل اهمها كلفة الانتاج التي اذا كانت مرتفعة لن تشجع المستثمر، مؤكدا على ان الحكومة لجأت لاعفاءات جمركية وحوافز لتشجيع الاستثمار في الأردن، إلا أن المستثمر يواجه بيروقراطية في مؤسساتنا.

وقال إن النمو الاقتصادي للأردن يحتاج إلى استثمار، مشيرا إلى أن الحكومة ستطرح مجموعة من الأفكار قريبا مع النواب لتحفيز النمو الإقتصادي. وتابع أن موارد الحكومة محدودة و قدرتها على الانفاق الرأسمالي محدود.



تعليقات القراء

ابن السلط الابية
هوه ظل ضرائب في العالم الافرضتوها على المواطن الاردني
24-09-2019 09:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات