اغلاق

"الإسكان" يدعم إطلاق المسابقة الإعلامية الـ 11 للتوعية بسرطان الثدي


جراسا -

للسنة التاسعة على التوالي، قدّم بنك الإسكان - البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة، رعايته إطلاق المسابقة الإعلامية الحادية عشر للتوعية بسرطان الثدي.

وأعلن مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المؤسسة يوم الأحد 22/9 في فندق الشيراتون، عن إطلاق المسابقة بحضور ممثلين عن بنك الإسكان، إضافة إلى عدد من الصحفيين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتهدف المسابقة، الى رفع مستوى الوعي بسرطان الثدي، من خلال تفعيل دور الإعلاميين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لمواصلة تأثيرهم على الرأي العام المحلي.

وعرُف عن بنك الإسكان، إلتزامه القوي تجاه المجتمع المحلي، إذ تعدت مسؤوليته المجتمعية حدود العمل الخيري التطوعي ليجسد مفاهيمه الخاصة حيال المواطنة الصالحة وصولا إلى المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة، وكجزء من هذا الإلتزام يعد البنك داعماً رئيسياً للمسابقة الإعلامية السنوية للتوعية بسرطان الثدي لأهميتها في زيادة مستويات الوعي حول فحوصات الكشف المبكر وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته وطرق علاجه، من خلال تسليط الضوء عليه في البرامج والمواد الإعلامية المكتوبة والمرئية والمسموعة.

يشار إلى أن بنك الإسكان يعد شريكا استراتيجيا لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، حيث يدعم جهودهما في التوعية بمرض السرطان وأهمية توفير أفضل رعاية شمولية بأعلى المعايير لمرضى السرطان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات