اغلاق

إغلاق معابر غزة


جراسا -

قررت سلطات الاحتلال الاسرائيلي إغلاق معابر غزة والضفة الغربية بدءًا من يوم الأحد المقبل 29 سبتمبر ولعدة أيام بحجة الأعياد اليهودية.

وقالت الإدارة العامة للمعابر والحدود في غزة إن سلطات الاحتلال قررت إغلاق معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب شرق قطاع غزة أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافق 29و30 سبتمبر و1 أكتوبر.

وذكرت أن معبر كرم أبو سالم سيعمل كالمعتاد يوم الأربعاء 2 أكتوبر.

كما سيشمل الإغلاق حاجز بيت حانون "إيرز" لتنقل الأشخاص شمال قطاع غزة باستثناء الحالات الطارئة.

هذا وسيغلق الاحتلال المعابر يوم الثلاثاء والأربعاء الموافقيْن 8 و 9 أكتوبر وفي أيام 13 و14 و20 و21 من ذات الشهر بسبب الأعياد اليهودية أيضًا.

وفي السياق، من المقرر أن يشهد معبر الكرامة مع الجانب الأردني بالضفة الغربية في الأيام المذكورة تعديلًا في ساعات العمل، حيث سيعمل المعبر حتى العاشرة والنصف صباحًا يوم الأحد، وحتى الخامسة مساءًا يومي الاثنين والثلاثاء القادمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات