اغلاق

حماس تغرّم نجل أحد قيادييها


جراسا -

أعلنت حركة حماس، أنها قررت تغريم أنس نجل القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان، مبلغا ماليا بقيمة 5 آلاف دينار أردني، بعد التحقيق في سفره إلى الحج هذه السنة، وهي القضية التي أثارت ضجة على السوشال ميديا آنذاك.

وأقرت حماس، أن بعض الإجراءات والمعاملات الإدارية في ملف أنس رضوان نجل القيادي في حركة حماس اسماعيل رضوان خالفت الأعراف والضوابط والإجراءات المعتمدة والمتفق عليها في تنفيذ منحة مكرمة الحج والتي تدار بها هذه المكرمة من قبل منظمة التحرير (مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى).

وقررت حماس تغريم أنس إسماعيل رضوان بدفع مبلغ وقدره خمسة آلاف دينار أردني قيمة تكاليف فرصة ومنحة الحج لأصحابها الأصليين الأبناء والبنات توزع وفق الشريعة الإسلامية إحقاقاً للحق لأنه أخذ حقاً ليس له.

وأكدت في بيان لها اعتماد توصيات اللجنة الأخرى بالعقوبات للمخالفين للإجراءات والأعراف بما يتناسب مع أخطائهم ومخالفاتهم.

وجاءت القرارات في أعقاب تشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول الموضوع، الاستماع إلى كل من له علاقة بالموضوع بعد جدل طويل رافق رحلة الحج للمواطن انس رضوان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات