اغلاق

أورنج الراعي البلاتيني لمعرض "أخطبوط الوظيفي" العاشر


جراسا -

انطلاقاً من مبادراتها المتنوعة للمساهمة في توفير فرص للباحثين عن عمل، قدمت Orange الأردن رعايتها البلاتينية لمعرض أخطبوط الوظيفي العاشر الذي أقيمت فعالياته مؤخراً في قاعة عمّان الكبرى في مدينة الحسين للشباب.

وعلى مدار يومي المعرض استعرضت Orange الأردن مجموعة من الوظائف الشاغرة لديها لزوار جناحها، كما استعرضت الشركة رؤيتها الشمولية وهويتها وإطار عملها وخدماتها ومنتجاتها، وذلك ضمن جهودها للتواصل البنّاء مع الباحثين عن عمل.

وأكّدت المدير التنفيذي للموارد البشرية في Orange الأردن غادة جمال فارس على أهمية هذا النوع من المعارض، خاصة أنه نافذة واسعة للباحثين عن العمل في المجالات والتخصصات المختلفة، لافتة إلى أن دعم الشركة لهذا المعرض جاء في إطار سعيها المتواصل للبحث عن الطاقات المبدعة وتوظيفها، وإطلاق القدرات الكامنة لدى الشباب لتطوير مهاراتهم والاستفادة منها والمساهمة في رفد سوق العمل بكفاءات مميزة، خاصة تلك التي تتمتع بمهارات تكنولوجية تساعد في عملية التحول الرقمي الحاصل في الاقتصاد الوطني.

ويهدف المعرض الذي تنظمه شبكة أخطبوط الوظيفية للسنة العاشرة على التوالي لتوفير منصة تفاعلية تربط الشركات والباحثين عن العمل بشكل مباشر من خلال عرض الوظائف الشاغرة.

وتجسّد رعاية Orange الأردن البلاتينية ومشاركتها الفاعلة في هذا المعرض سعيها للنهوض بواقع سوق العمل الأردني، وتمكين الطاقات الشابة الواعدة من إيجاد فرص عمل مناسبة لتخصصاتهم، كما تأتي جهود الشركة ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تهدف لدعم كافة شرائح المجتمع نحو تحقيق التنمية المستدامة في شتى المجالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات