هل عادت شيري عادل لطليقها؟ (صور)


جراسا -

أثارت الفنانة المصرية شيري عادل، العديد من التساؤلات حول عودتها طليقها الباحث الإسلامي معز مسعود، بسبب ظهورها معا خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

شيري عادل، لم تعلق إلى الآن حول عودتها لمعز مسعود، وذلك حتى لا تضطر للكشف عن أسباب انفصالهما والتدخل في حياتها الخاصة.

ظهور شيري بشكل متكرر في معظم عروض الأفلام برفقة معز مسعود، يزيد من قوة أنباء عودتهما خصوصًا وأنها تفضل البقاء معه عن التواجد بين باقي أصدقائها في الوسط الفني.

وكانت شيري عادل، قد أعلنت منذ فترة إنفصالها عن معز مسعود ووصفت قرارهما بالشخصي كما علقت قائلة: “كل شيء قسمة ونصيب ومازلنا نحتفظ بعلاقة الود والإحترام”، لتعلن وقتها انتهاء علاقتهما بعد زواج لم يستمر سوى عام واحد .

يذكر عن زواج شيري عادل من معز مسعود، كان بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورها خاصة أنه جاء بعد تعاونها معه في مسلسل “السهام المارقة”، وبعد أقل من ٦ أشهر من انفصاله عن بسنت نور الدين، المرشدة السياحية.

وتم الإعلان عن زواجهما عن طريق بيان قام معز مسعود بنشره عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات