اغلاق

اتلاف 4 اطنان زيت زيتون في جرش (صور)


جراسا -

اتلفت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة جرش بالتعاون مع مندوبي مديريات الصحة ومؤسسة الغذاء والدواء والاجهزة الامنية اربعة اطنان من زيت الزيتون والذي كان معدا للبيع في مدينة جرش .

واوضح مساعد المحافظ رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة عمر القضاء ان المدعي العام وبعد الكشف الحسي على مادة زيت الزيتون بموقع شرق مدينة جرش وما يكتنفه من عفن وسوء تخزين وحشرات نافقة وبيئة غير امنة قرر اتلاف كمية من الزيت تقدر باربعة اطنان غير صالحة للاستهلاك البشري .

واضاف ان اللجنة تابعت هذا الموضوع في موقعين اخرين حيث تم التحفظ على 91 تنكة زيت من الموقع الاول و 31 تنكة اخرى من الموقع الثاني وتم التحفظ عليها لدى مركز امن مدينة جرش لحين ظهور نتائج الفحص المخبرية من مؤسسة الغذاء والدواء والتي ننتظر نتائجها .

واكد القضاة ان اللجنة تتابع عن كثب واقع الاسواق والمؤسسات الغذائية بكافة انواعها من خلال حملات التفتيش وتعمل على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين مهيبا بالمواطنين التاكد من مصدر المواد المعروضة خاصة المواد الموسمية كمادة زيت الزيتون تحديدا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات