اغلاق

عمان .. القبض على مطلوب بحقه 18 طلباً بقيمة 11.5 مليون


جراسا -

القت الاجهزة الامنية القبض على 4 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة ، احدهم بحقه 18 طلب بمبالغ مالية تقدر 11,5 مليون دينار.

وقال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة التنفيذ القضائي تمكنوا بعد متابعة عدد من الأشخاص المطلوبين بقضايا مالية كبيرة من تحديد أماكن تواجد أربعة منهم في مناطق مختلفة من المملكة والقاء القبض عليهم.

وأضاف الناطق الإعلامي بأنه ألقي القبض على مطلوبين اثنين في العاصمة أحدهم بحقه ١٨ طلب بمبالغ مالية تقدر بحوالي ١١,٥ مليون دينار ، والآخر مطلوب بقضية مالية بمبلغ ١٠٧٣٠٠٠ دينار ، فيما القي القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلب غرب مدينة اربد ، وآخر بحقه ٢٠ طلب في محافظة البلقاء ، هذا وستتم احالة المقبوض عليهم الى مصادر طلباتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات