اغلاق

دالاس تعيد التواصل السياحي مع سوريا ولبنان


جراسا -

في اطار سعيها الدائم والمستمر لزيادة التبادل السياحي بين الأردن والعالم وخصوصا مع الدول العربية الشقيقه وفي بادرة مهمة أعلنت شركة دلاس اليوم عن استئناف رحلاتها السياحية إلى لبنان حيث وصلت حافلاتها بتوفيق الله ورعايته إلى لبنان مرورا بالاراضي السورية ويقوم السياح الان بجولات سياحية في بيروت والمواقع السياحيه المختلفه في لبنان.

وأكد رجل الاعمال الاقتصادي والمتخصص بقطاع السياحه النائب السابق أمجد المسلماني على أن كافة الإجراءات و الترتيبات تمت بكل يسر و سواء من الجانب الأردني أو الجانب السوري واللبناني وهذا يؤكد على الرغبه الحقيقه لدى الجميع لعودة الحياة لطبيعتها على الطريق الواصل بين الدول الثلاث الشقيقة.

وقال المسلماني أن انطلاق رحلات دلاس إلى لبنان هي خطوة مهمة لزيادة التعاون والتواصل بين البلدان الثلاث وسيتم في القريب تنظيم رحلات إلى دمشق واللاذقية.

وأضاف المسلماني أن دلاس ستعمل وخلال الفترة المقبله إلى أن تعود رحلاتها إلى ما كانت عليه سابقا إلى سوريا ولبنان وستحرص على أن تقدم أفضل البرامج السياحيه وبأقل التكاليف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات