العايد الاوضاع الامنية في المملكة مستقرة ولا يوجد تهديدات


جراسا -

اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال علي العايد ان الاوضاع الامنية في المملكة وفق تقديرات الاجهزة الامنية مستقرة وانه لا توجد اي تهديدات على مستوى الوطن بما في ذلك مدينة العقبة.

وقال ان التحذيرات التي صدرت عن السفارة الاميركية لدى المملكة اليوم حول احتمال وقوع اعتداءات ارهابية في خليج العقبة هي اجراءات تحذيرية موجهة لرعايا الجهات التي تصدرها.

وشدد العايد على ان الاردن يعتمد على تقديرات اجهزته الامنية في تقييم الاوضاع الامنية على اراضيه لافتا الى ان الاعتداءات التي سبق وان تعرضت لها مدينة العقبة اخيرا كانت من خارج اراضي المملكة.

(بترا)



تعليقات القراء

متقاعد
قال شو قال ..
اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال علي العايد ان الاوضاع الامنية في المملكة وفق تقديرات الاجهزة الامنية مستقرة وانه لا توجد اي تهديدات على مستوى الوطن بما في ذلك مدينة العقبة..
يا زلمة انت وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال في الاردن ولا في موزابيق ..
بقولولك وزير الداخليه والامن العام صاروا في العقبه ناهيك عن جحافل الاجهزة الامنيه يلي فاعت في العقبه وانت بتنفي ..شو ما بتنسقوا سواليفكم في الحكومه ولا كل واحد داير وفالت لحاله وبقص وبلحش اخبار وتصريحات على كيفه ..

الخبر بقول ..
وزير الداخلية ومدير الامن العام في طريقهم الى مدينة العقبة للوقوف عن كثب ولمتابعة تحذير السفارة الامريكية بعمان بعدم تواجد رعاياها بالعقبة خلال 48 ساعة المقبلة
15-09-2010 09:22 PM
عبدالسلام عثامنة
ضرب الموسم السياحي في العقبة من بدايته لمصلحة من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما تسمع الافواج السياحية الاوروبية هذه الاخبار لن تذهب الى العقبة او الاردن بشكل عام وانما سوف سوف تذهب باتجاه اخر وقريب؟!؟!؟!؟!
الصواريخ التي وقعت فغي العقبة وايلات احدثت عندنا اصابات وفي ايلات لا يوجد اي اصابة !!
لماذا ؟؟؟؟
لانها وقعت في مناطق صحراوية غير مأهولة !!!!!!!!!!!!!!!!
16-09-2010 09:27 AM
م ر ا ق ب
بعد تصريح العايد يجب مسائلة السفارة وتحويلها الى القضاء بتهمة

البلاغ الكاذب
16-09-2010 09:39 AM
eagle strike
لويش زعلانين حرقو القرأن ما حد اتحرك اخصصصصصصصصصصصصصصص
16-09-2010 09:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات