اغلاق

النواصرة: إجراءات مشروعة وغير اعتيادية قادمة


جراسا -

قال نائب نقيب المعلمين الأردنيين ناصر النواصرة أنه لازال في جعبة النقابة الكثير من الإجراءات غير الإعتيادية ولكنها مشروعة ، مشيرا الى أنه سيتم الإعلان عنها في حينه.

وأضاف في بث مباشر بثته النقابة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" ، ردا على تصريحات الناطق باسم الحكومة وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال جمانة غنيمات ، التي قالت فيها أن الحكومة تنازلت عن المسار المهني مقابل تنازل النقابة عن علاوة الـ 50 % ، أنه متى طالبت النقابة أن لا يكون هناك مسار مهنيا ؟؟

وبيّن أن النقابة رفضت المسار المهني المقدم من الحكومة بصيغته الحالية ، موضحا أن المادة 5 د من المسار تقيد يد النقابة فيما يتعلق بسياسات التعليم ، وتطوير أداء المعلم .

وشدد النواصرة على أن النقابة مع المسار المهني الذي يعمل على تطوير أداء المعلم ، ويرتب الحوافز والعلاوات ويربطها بأداء المعلم ، على أن يكون بالشراكة بين النقابة والوزارة خاصة في رسم سياسات التعليم ، ووضع المناهج ، مؤكدا أن الحديث عن المسار المهني شئ ، والحديث عن علاوة الـ 50 % التي هي الحد الأدنى لتحسين وضع المعلم المعيشي شئ آخر.

وختم النواصرة حديثه باستمرار الإضراب حتى تلبية مطالب المعلمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات