اغلاق

نظام حوافز موحد للمهن الصحية


جراسا -

رفعت وزارة الصحة مسودة النظام المعدل لحوافز الأطباء والصيادلة والتمريض والعاملين إلى رئاسة الوزراء.

وبموجب النظام تم استحداث صندوق للحوافز للمهن العاملين في وزارة الصحة وذلك بعد التوافق عليها مع النقابات الصحية الأربعة شاملة المسودة تعديلات على النظام بما يضمن مصلحة جميع العاملين في الوزارة.

وقال نقيب الممرضين خالد ربابعة لـ"جراسا"  انه تم الإتفاق مع وزير الصحة الدكتور سعد جابر على نظام الحوافز الجديد، و الذي سيشمل جميع كوادر وزارة الصحة.

واضاف أن نظام الحوافز كان يسمى سابقا نظام حوافز الأطباء و الصيادلة، إلا أنه وبعد التعديل على النظام الجديد وبالتوافق مع نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات اصبح اسمه "نظام حوافز الأطباء والصيادلة والتمريض والقبالة والعاملين في وزارة الصحة".

وبين ربابعة انه سيتم رفد صندوق الحوافز من خلال الموارد التي تم الإشارة إليها في المادة ٣ من النظام الجديد ، والتي من المتوقع ان تساهم في رفع قيمة نقاط الحوافز لجميع كوادر الصحة.



تعليقات القراء

عليان
هل مربوط بالتاهيل مثل المعلمين ولا لا
22-09-2019 09:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات