اغلاق

سيرين عبدالنور تحتفل بعيد ميلاد زوجها (شاهد)


جراسا -

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، ونشرت فيديو من الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام.

سيرين عبدالنور، ظهرت في الفيديو وهي تختضن زوجها فريد رحمة وتقبله برومانسية، وعلقت قائلة: «انت عيدي انا ... بحبك لتخلص الدني كل عيد وانت بخير وصحة يا حبيبي».

وحصد الفيديو على العديد من التعليقات التي تمنت لها حياة زوجيه سعيدة مع زوجها ووالد أبنائها.

وكانت سيرين، قد تعرضت لانتقادات قاسية بعد انتشار فيديو لها، خلال حفل عيد ميلاد الفنان اللبناني وائل كفوري، ال ٤٥ وهي ترقص معه بطريقة أثارت غضب الكثيرين رغم حضور زوجها للحفل.

من ناحية أخرى، اثيرت شائعة قوية حول وجود مسلسل جديد يتم التجهيز له حالياً، تشارك سيرين في بطولته أمام الفنان السوري باسل خياط، على أن يكون من إخراج رامي حنا، وإنتاج ايغل فيلمز، وفي الوقت الذي أكدت فيه سيرين مشاركتها في المارثون الرمضاني لعام 2020، لم تصرح بأي تفاصيل حول العمل المنتظر.

يُذكر أن سيرين عبدالنور شاركت في المارثون الرمضاني الماضي في بطولة «الهيبة» بموسمه الثالث أمام النجم السوري تيم حسن، والعمل من تأليف باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته، منى واصف، عبدو شاهين وأويس مخللاتي، وغيرهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات