مع مرور 80 عاما على ظهوره .. مدن العالم تحتفل بـ"باتمان" (صور)


جراسا -

ربما تساءلت، امس السبت، العديد من المدن حول ما إذا كان “باتمان” في الحي الذي يقيمون فيه، حيث أضيئت المباني بإشارة الخفاش الشهيرة للاحتفال بمرور 80 عاما على ظهور البطل الخارق لـ”دي سي كوميكس”.

وأظهرت الصور التي تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مباني ومعالم أضيئت بالرمز الأيقوني الصليبي في ملبورن وطوكيو وجوهانسبرغ وبرلين ونيويورك، من بين مدن أخرى.

وغردت الصفحة الرسمية لباتمان عبر تويتر: “استعادة، صديق قديم، لقد استحققت ذلك”.

وفي بيان على موقعها عبر الإنترنت، قالت شركة “دي سي كوميكس” إنها تعاونت مع آلاف تجار تجزئة لبيع الكتب المصورة، ومحلات بيع الكتب والمدارس والمكتبات في جميع أنحاء العالم لاستضافة الأحداث التي تحيي الذكرى.

ومنذ ظهوره لأول مرة في سلسلة “ديتيكتف كوميكس” في عام 1939، أصبح باتمان أحد أشهر الشخصيات الخارقة في العالم.

وقدم باتمان الإلهام للعديد من الأفلام، التي امتدت من الستينيات وحتى يومنا هذا، والتي ارتدى فيها آدم ويست وجورج كلوني وكريستيان بيل، من بين آخرين، بدلة الخفاش.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات