اغلاق

مدرسة في البادية الشمالية تكسر الاضراب (صور)


جراسا -

خاص - استجابت مدرسة زملة الطرقي الثانوية المختلطة في لواء البادية الشمالية الغربية، الى دعوة مدارء التربية والعودة الى اعطاء الدروس للطلبة منذ صباح اليوم الاحد.

فيما افادت معلومات الى ان هناك مدارس اخرى استجابت لدعوة مدراء التربية ، وقامت باعطاء الدروس كالمعتاد، في الوقت الذي ما زالت تؤكد فيه نقابة المعلمين على ان الاضراب ما زال مستمراً حتى تحقيق المطالب.

وكانت الناطق باسم الحكومة ووزير الدولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات قد قالت في تصريحات صحفية اليوم الاحد، إن رفض المقترح الحكومي من قبل نقابة المعلمين، يؤشر على عدم الرغبة بالحوار، مؤكدة على ان تعليق الإضراب هو ضرورة لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة.



تعليقات القراء

younes
نعم يجب ان يتم كسر الاضراب
النقابة تعلم ان الخزينة فارغة
قبل الاضراب
رد بواسطة عالم الفيس
الفيس بوك ماخلاشي توكلو على الله
22-09-2019 12:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات