اغلاق

السعودية تبدأ البحث عن معنف طفلته


جراسا -

قال المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، خالد أبا الخيل، ان العاملين في الوزارة بدأوا البحث عن الشخص الذي ظهر بمقطع فيديو وهو يُعنّف طفلة.

وقال أبا الخيل، إنه يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفلة؛ حيث يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف.. وسيتم تطبيق نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية بحقه.

وكانت مديرية الامن العام الاردنية قد اكدت في بيان لها مساء اليوم السبت، بان الفيديو المتداول ليس في الاردن، وانما وقع في احدى الدول المجاورة، لافتة الى انها ستخطاب الجهات المعنية في السعودية، للبحث عن الشخص المشار اليه واتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات