اغلاق

مديريات تربية تدعو اولياء الامور لارسال ابنائهم للمدارس


جراسا -

دعت مديريتي تربية لواء الجيزة والشونة الجنوبية، أولياء أمور الطلبة لإرسال أبنائهم إلى المدارس كالمعتاد اعتبارا من صباح يوم الأحد ٢٢/٩/٢٠١٩.

وطلبت المديريتين من مديري المدارس التابعة لها، التأكيد على الدعوة من خلال الصفحات الرسمية لمدارسهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يتمكن اولياء الامور من الاطلاع على الدعوة.

وفي وقت لاحق دعت مديريات تربية ( القويسمة ،وماركا ،والسلط ) اولياء الامور لارسال ابنائهم الطلبة الى المدارس اعتباراً من صباح يوم غد الاحد.



تعليقات القراء

جنوبيات
ماذا لو حصل شيء لطالب هل ستتحمله النقابة التي اعلنت الاضراب ام المديرية التي تدفع الطالب الى الدوام وهم يعلمون ان المعلمين مضربين ولن يعطو حصص .. هذا ليس حل الحل الحوار بتوافقات بين جميع الاطراف ولوصل لحل لهذه المشكلة التي اقلقتنا جميعا
21-09-2019 09:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات