اغلاق

أب يضرب طفلته بلا رحمة والأمن يحقق (فيديو)


جراسا -

نضال سلامة - أكد مصدر أمني لـ"جراسا" أن إدارة حماية الأسرة وبالتنسيق مع المعنيين بإدارات الأمن العام ، باشرت التحقيق بفيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه أحد الآباء وهو يقوم بضرب طفلته بشكل عنيف .

وقال المصدر أنه في حال تحديد هوية الأب ومكان الفيديو فإنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق الأب ، وبما يكفل حماية الطفلة.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا فيديو لأب يضرب طفلته بلا رحمة زعموا أنه بالأردن ، وطالبوا الجهات الأمنية بالتحقيق فيه ومحاسبة الأب والذي قام بالتصوير.




تعليقات القراء

جنوبيات
هذا مجرم. ويجب معاقبته امام الراي العام حيث انه خطر ولايجب بقاء هذه الطفله عنده ويجب تقديمه للعداله.
ياه لوتقع بين ادي يشهد الله لخلص عليك ياعديم الرحمة والاحساس .
21-09-2019 05:32 PM
أبوسامي
اردني وللا مش اردني
لو عندنا دين واخلاق يجب متابعة هذه الحالة مع المؤسسات الدولية والمنظمات الدولية وعزل هذا المسخ عن الطفللة وزجه في السجن للابد . حالة انسانية . مع انني من لهجته وشكله اعتقد انه اردني
21-09-2019 08:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات