اغلاق

"المعلمين": اضرابنا مستمر حتى تحقيق مطلبنا


جراسا -

انتهى اجتماع مجلس نقابة المعلمين الأردنيين الذي عقد اليوم السبت لبحث المقترح الحكومي الذي تقدم به وزير التربية والتعليم وليد المعاني خلال لقائه الأخير مع النقابة الخميس الماضي .

وقال الناطق الرسمي باسم النقابة نور الدين نديم في مؤتمر صحفي عقب الإجتماع، أن النقابة مستمرة بالإضراب ، مشيرا الى أن المقترح الذي تقدم به المعاني كان مبهما وغير واضح.

وبيّن نديم أن اللجان التي أشار اليها المعاني أيضا مجهولة ، موضحا أن هناك لجان منذ 5 شهور مشتركة بين النقابة والوزارة ، لكنها لم تستطع انجاز شئ بسبب مماطلة الوزارة.

وجدد نديم مطالبة الحكومة بالاعتراف بعلاوة الخمسين بالمائة كإنطلاقة أساسية للحوار ، داعيا الحكومة لتشكيل لجنة تقصي حقائق حول ما جرى خلال وقفة المعلمين قرب الرابع ، لتحديد الجهة المسؤولة عن ذلك ، معاودا مطالبة الحكومة بالإعتذار للمعلمين.



تعليقات القراء

السوسنة
هاد الصح
28-09-2019 04:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات