اغلاق

بلدية اربد تعتذر لعامل الوطن رمضان عبد العال


جراسا -

قدمت بلدية اربد الكبرى اعتذارها لعامل الوطن رمضان عبدالعال الذي أجبره أحد مراقبي العمال على النزول بحاوية القمامة بهدف ضغط ما فيها.

وكرم  رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني العامل، حيث تم تسليمه درعا تقديريا اضافة لتكريمه ماديا ومنحه مبلغا ماليا .

وقدم المهندس بني هاني اعتذاره للعامل رمضان معربا عن اسفه عما حصل كون التصرف غير مقبول بكل المعايير المهنية والأخلاقية مؤكدا ان عامل الوطن رمز للعمل الوطني الذين نفتخر ونزهو ونعتز به لدوره الكبير في ادامة النظافة والحفاظ عليها وان البلدية تحرص كل الحرص على الاهتمام بهذه الفئة وتكريمها وتقديرها لما تقوم به من دور كبير ومهم يوميا على صعيد خدمات النظافة مؤكدا ان لجنة التحقيق بالحادثة مستمرة لاتخاذ المقتضى القانوني حيال هذا التصرف غير المقبول.

يذكر أن فيديو قيام مراقب العمال بإجبار عامل الوطن رمضان بالنزول داخل الحاوية وضغطها ، ثم سقوطه خلال خروجه من الحاوية أثار سخطا شعبيا ، حيث قرر وزير الإدارة المحلية وليد المصري اتخاذ عقوبات بحق المراقب.



تعليقات القراء

الاردن 11
ما دام حريصون على كرامة الرجال كان بلاش تشغلوه عامل وطن شغلوه مراسل داخل البلدية والمراقب شخص ينفذ تعليمات بحكم وظيفته حلو مشكلة نقص الحاويات واعترفوا بالمشكلة بدل الضحك على الناس
21-09-2019 02:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات