اغلاق

تكنولوجيا معلومات "الشرق الأوسط" تطلق واجهة تعليم الكترونيا جديدة


جراسا -

أطلقت دائرة تكنولوجيا المعلومات قسم التعلم الالكتروني في جامعة الشرق الأوسط واجهة جديدة لنظام التعليم الالكترونيE-learning http://elearning.meu.edu.jo/ باستخدام برمجة Moodle التي توفر خدمة دليل الطالبUser Manual ودليل المعلم Teacher Guide .

وتهدف هذه الواجهة الى التخفيف من النظام الروتيني لدى أعضاء هيئة التدريس مما يساعدهم على تخصيص المزيد من الوقت لمساعدة االطلبة و التناسب والتماشي مع القدرات والكفاءات عند الطلاب و تقديم اختبارات التعليم الإلكتروني بشكلٍ تامٍّ وشامل.

ويمكن الوصول الى هذه الواجهة عن طريق تحميل تطبيق Moodle المتوفر بمتجر Play store و App store بكل سهولة ويسر،بالاضافة الى توفر هذه الواجهة باللغتين العربية والانجليزية.

الجدیر ذكره، ان دائرة تكنولوجیا المعلومات في جامعة الشرق الاوسط، تقدم العدید من الخدمات الالكترونیة للطلبة، وذلك ضمن خطتھا الھادفة لمواكبة التطور المتسارع في تكنولوجیا المعلومات الاكادیمیة، بھدف توفیر الجھد والوقت، والتخلص من الطریقة الورقیة الیدویة التقلیدیة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات