أحداث مصر تتصدر تويتر الأردن


جراسا -

رصد - تصدرت أحداث مصر مواقع التواصل الإجتماعي بالأردن وعلى رأسها هاشتاغ "#ميدان_التحرير" على "تويتر"، الذي تناول تفاصيل المظاهرات التي خرجت بالمدن المصرية أمس الجمعة مناهضة للسيسي.

واحتوى الهاشتاغ على تغريدات مناهضة للسيسي منها ما كتبه أسامة جاويش :"صباحنا نادي وصباح الندل مش باين ... اللهم اجعله آخر يوم تشرق فيه شمس السيسي على مصر ".

أما الدكتور صالح النعامي كتب :" منذ 2014 قدر "لواء الأبحاث" التابع للاستخبارات الإسرائيلية أن فرص السيسي في البقاء تؤول إلى الصفر ودعا في حينه صناع القرار في تل أبيب إلى أخذ الاحتياطات اللازمة، على اعتبار أن سقوط النظام سيؤثر "بشكل كارثي" على قدرة إسرائيل على مواجهة التحديات على الساحات الأخرى".

أما هاشتاغ "#ارحل_يا_سيسي" الذي حل بالمرتبة الثانية فقد تصدره الهتاف المتداول بين المصريين " ارحل يا بلحة " ، وكتب الأستاذ الدكتور حاكم المطيري :" إكرام الميت .. دفنه! إلا #السيسي ... رجمه!"

فيما تصدرت صورة التقطها مصور وكالة DPA الألمانية لشاب مصري مقطوع الأيدي ، وهو جالس على الأرض ، يدعو رافعا رأسه للسماء بسقوط السيسي .



تعليقات القراء

عليان
نهاية كل ظالم.....شعبه ميت من الجوع وهو بيبني قصور بمليارات الجنيهات ....
21-09-2019 10:09 AM
جنوبيات
الخراب سهل لكن العمار صعب
اللهم احمي بلدنا وبلدان الامه العربية من ويلات مايسمو ربيع عربي ولكن هو دمار بلد العرب
21-09-2019 10:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات