لهذه الأسباب يؤثر صوت الرجل على المرأة


جراسا -

من المؤكد أن نبرة صوت الرجل ليست هي المعيار الوحيد الذي يربط الرجل بالمرأة، إلا أنها من المميزات الأساسية ومن المظاهر الجمالية الضرورية عند الذكور التي تؤثر في العلاقة التي تجمعهم بالسيدات بشكل غير مباشر. فما هو تأثير نبرة صوت الرجل على المرأة؟

يملك صوت الرجل الكثير من الخصائص المميزة ما يجعله من الأمور القريبة والمحببة الى قلب المرأة، والتي تؤثر عاطفياً بشكل كبير عليها. وهنا نشير الى أن الصوت الدافئ عند الرجل يعكس درجة من الاستقلالية والثقة بالنفس، مع العلم أن هذه النبرة لها تأثير قويّ على المرأة، حيث أن صوت الرجل يعدّ من عوامل الجذب القوية التي تتحكم في درجة الحميمية والعاطفة بين كلٍّ من الرجل والمرأة.

الصوت هو من العوامل الاساسية التي تعتمد عليها المرأة في اختيار الرجل المناسب لها، ويعتبر صاحب الصوت المنخفض من اكثر الرجال جاذبية بالنسبة الى المرأة، إذ انها تميل الى النبرة الهادئة أو الدافئة أن يكون صوتاً رجولياً، والتي تعطي انطباعاً لصاحبه بقوة الشخصية وحنان القلب والتي لها التأثير الأكبر على المرأة، لأنها تشعر بأن هذا الشخص غير عدواني، بل يتسم بالرقة والحنان، وتبعاً لذلك تنجذب المرأة للرجل صاحب هذا الصوت، بخلاف الرجل صاحب النبرة العالية أو غير الرجولية، التي تفتقد للدفء في العبارات التي ينطقها.

إن خيار المرأة لشريك حياتها لا يقف عند نبرة الصوت، حيث أن السيدة تنجذب الى الرجل الصالح، العطوف، الصادق ، الناجح في عمله، وفي حياته، بغض النظر عن الوسامة او نعومة الصوت، حيث أن الرجولة أعمق من ذلك بكثير. وهنا نشير الى أن المرأة قد تميل الى الرجل الذي يملك صوتاً منخفضاً من ناحية العاطفة، إلا أنها بالمقابل تخشى الارتباط خوفاً من أن يكون خائناً ويرغب بالإرتباط باكثر من علاقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات