أمام الحمود .. حلق واستحمّ متجهزا لأول فرصة عمل فقبض عليه


جراسا -

خاص - ناشد شاب حصل حديثا على فرصة للعمل بعد عناء دام سنوات ، مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمد مساعدته بتكفله شخصيا والإفراج عنه من مركز أمن فيلادلفيا.

الشاب الذي بكى بكاء مرا خلال اتصالاته الكثيرة مع "جراسا" ، ويدعى "فراس.أ" رفعت عليه طليقته دعوى قضائية بهدف تحصيل النفقة منه ، والتي تبلغ 128 دينارا.

وصباح اليوم الجمعة ، وهو اليوم الأول لمباشرته العمل بإحدى مطاعم الجاردنز ، تجهز الشاب من منزله للإنطلاق الى العمل ، فحلق ، واستحمّ ، ولبس أجمل ما عنده ، ولكن في الطريق أوقفته دروية راجلة بمنطقة وسط البلد ، ولدى التدقيق عليه تبين أنه مطلوب بهذه القضية.

عطوفة مدير الأمن العام .. الشاب الان يبكي بكاء مرا في المركز الأمني ، فهو للمرة الأولى يدخل المراكز الأمنية ، ويناشد نخوتكم مساعدته لو بتبرع شخصي كريم منكم ، عسى أن يتقبلها الله منكم ، وتكون ذخرا لكم بصحيفة أعمالكم أمام الله تعالى ، سيما أننا عهدنا فيكم مرارا تلبية نداء الملهوف ، ونجدة من يمدون أيديهم اليكم ، وكلنا أمل أن لا ترد يد هذا الشاب خائبا ، الذي انطبق عليه المثل الشعبي القائل " أجت الحزينة تفرح ما لقت لها مطرح".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات