مستوطنون يقتحمون منطقة أثرية في الخليل


جراسا -

اقتحم عشرات المستوطنينن اليوم الجمعة منطقة جدور الأثرية في بلدة بيت أمر في الخليل المحتلة، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الناشط الإعلامي محمد عوض، إن المستوطنون اقتحموا صباح اليوم المنطقة المذكورة شمال البلدة، وذلك بحماية قوات الاحتلال التي رافقتهم، وأقاموا صلواتهم التلمودية في المنطقة.

وأشار إلى أن المستوطنين يعملون بشكل متواصل على استفزاز الفلسطينيين والمزارعين عبر اقتحاماتهم المتواصلة للأراضي والمناطق الأثرية بحجة إنها أراض تعود ملكيتها لهم.

ويواصل المستوطنون حملات الاقتحام للمدن والقرى الفلسطينية بحماية مشددة من جيش الاحتلال، خاصة للمسجد الأقصى المبارك والمناطق الأثرية الفلسطينية.

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى أن 448 مستوطنًا اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك، الأسبوع الماضي بحماية من شرطة الاحتلال.

وأوضحت أن مئات المستوطنين، برفقة حاخامات يهودية، وأدوا طقوسًا تلمودية في ساحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية أمنية من قوات الاحتلال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات