مواقع التواصل تهاجم وزارة الأوقاف (فيديو)


جراسا -

رصد - هاجم مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية على خلفية قرارها بإيقاف عدد من خطباء المساجد الذين ألقوا خطبا الجمعة الماضية تحدثوا فيها عن إضراب المعلمين ، وضرورة الوقوف مع المعلم ومنحه حقوقه ، على اعتبار أنها من أعظم أبواب الأمانة التي عممت الوزارة الحديث عنها.

ومن بين الذين تم إيقافهم خطيب مسجد أم العلا الدكتور بشار شريف ، والذي ألقى خطبة مشهورة في ذلك الموضوع ، وانتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

وكتب الدكتور بشار على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" :" أعتذر عن عدم إلقاء خطبة الجمعة ليوم غد بسبب قرار #إيقاف_مؤقت عن الخطابة صادر عن وزارة الأوقاف".

وتساءل مسخدمو مواقع التواصل أن الوزارة صرحت بأن تعميم مواضيع الخطابة على الأئمة من باب الإسترشاد وليس الزاميا ، فلماذا أوقفت الدكتور بشار وغيره عن الخطابة عندما تحدثوا عن أمانة إعطاء حقوق المعلم؟.

الخطبة التي أوقف بسببها الدكتور بشار عن الخطابة:




تعليقات القراء

طلال كلبونة
أعتقد أنهم أقفوه لأنه أخذ جانب واحد فقط وهي أمانة إعطاء حقوق معلم موظف لدى الحكومة مقابل أجر للتدريس الذي إمتنع عنه وأضاع حقوق الطلبة... فكان عليه أن يتناول على ما أعتقد الأمانة الموجودة في أعناقهم تجاه الطلبة أيضاً.
رد بواسطة مواااطنة
يعني اذا ماحكيت مثل مابدهم بحاسبوك

اين حرية الرأي والديمقراطية
انا بستغرب اني ببلدي في هيك اشياء لغاية الان
والله صدمت
20-09-2019 02:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات