توزيع الدفعة الأولى من تعويضات تجار وسط البلد


جراسا -

وزعت غرفة تجارة عمان اليوم الخميس، الدفعة الأولى من تعويضات تجار وسط البلد الذين تضرروا بموجة الأمطار الشتاء الماضي .

وقال رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق : أن الدفعة الاولى  شملت 178 تاجرا من الذين ثبت تضرر محلاتهم ومستودعاتهم وتم تدقيق ملفاتهم من قبل لجنة شكلتها غرفة تجارة عمان والتدقيق على نتائجها من قبل لجنة في امانة عمان والمصادقة عليها من قبل ديوان المحاسبة.

وقال إن قرار تعويض التجار المتضررين وسط العاصمة عمان، يعتبر سابقة وتمثل نموذجا للتعاون والتنسيق المشترك بين الحكومة والغرفة وامانة عمان، معبرا عن تقديره لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لجهوده في حسم اقرار التعويضات وتفهمه للوضع الاقتصادي الذي يمر على التجار.

وبين ان قيمة الدفعة الاولى من التعويضات التي تم توزيعها بلغت 1.5 مليون دينار من اصل 3 ملايين دينار، متوقعا توزيع الدفعة الثانية من التعويضات على التجار منتصف الأسبوع المقبل بعد تدقيق ملفات باقي المتضررين من قبل الدائرة المالية في الامانة والمصادقة عليها.

ووجهت الغرفة شكرا خاصا منها  ومن تجار وسط البلد الى الاسرة الاعلامية والصحفية في المواقع الالكترونية والفضائيات والصحافة اليومية والإذاعات والكتاب ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تبنيهم لقضية لتجار وسط البلد منذ البداية وحتى النهاية الامر الذي كان له الأثر الأكبر في حصولهم على تعويضات.




تعليقات القراء

تبنو
تبنو قضية المعلمين
21-09-2019 08:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات