اغلاق

طبيب الفقراء في ذمة الله


جراسا -

رصد - انتقل الى رحمة الله تعالى مساء اليوم الخميس، طبيب الفقراء بإربد الدكتور رضوان السعد.

الدكتور السعد كان يملك عيادة في مخيم اربد يعالج فيها المرضى بأجور رمزية.

ويروي مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي أن الدكتور السعد كان يتقاضى دينارا واحدا من كل مريض ، فاحتج عليه الأطباء في اربد وطالبوه بالإلتزام بالأجرة المقررة والتي كانت 10 دنانير ، فقام حينها بالموافقة ، لكن كان يأخذ من المريض دينار واحد ، ويرجع له 9 دنانير كهدية.

"جراسا" تنعى الطبيب المرحوم بإذن الله تعالى ، وتتقدم من آل السعد بأسمى مشاعر الحزن والمواساة ، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ، وإنا لله وإنا اليه راجعون.



تعليقات القراء

عليان العابد
رحمه الله عليه.....الانسان الطيب يبقى ذكره الطيب بين الناس...واعماله ........نسأل الله ان يتغمده برحمته وان يجعل كل افعاله الخيره في ميزان حسناته عند الله يوم لا ينفع مال ولا بنون...
19-09-2019 11:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات