إنذار كاذب يكلف الإحتلال 200 ألف دولار

من صواريخ القبة الحديدية

جراسا -

رصد - دوت صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، فيما أطلقت القبة الحديدية عدة صواريخ، بسبب عدة طلقات خرجت من القطاع، مكلفةً الاحتلال مئات الآلاف من الدولارات.

وأفادت وسائل اعلام عبرية، بأن الصافرات دوت في مستوطنات "سديروت" و"أفيفيم"، والمجلس الاستيطاني "شاعاري هانيغيف"، وأفرغت القبة الحديدية الاسرائيلية مخزونها في سماء غلاف غزة.

وقال مراسل إذاعة الجنوب التابعة لجيش الاحتلال، إنه "تم إلقاء حوالي 200,000 دولار في سلة المهملات، وهي التكلفة المقدرة لصواريخ القبة التي أطلقت قبل قليل بالخطأ".

فيما أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن إطلاق صافرات الإنذار في غلاف غزة بفعل إنذار كاذب حيث لم تطلق قذائف صاروخية.

وأفادت وسائل اعلام فلسطينية بأن طلقات من سلاح رشاشة قامت بتفعيل صواريخ منظومة القبة الحديدية، دون اطلاق قذائف صاروخية باتجاه مستوطنات غلاف غزة.

وذكرت الطواقم الطبية التابعة للاحتلال، أنها قدمت العلاج لرجل وامرأة أصيبوا في طريقهم للملجأ عقب سماع صافرات الإنذار، فيما أصيبت امرأة أخرى بـ"الهلع".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات