اغلاق

الدفاع المدني يُنظم مبادرة "صحتك بتهمنا" في اربد (صور)


جراسا -

استمراراً لفعاليات مبادرة صحتك بتهمنا والتي أطلقتها المديرية العامة للدفاع المدني أقامت مديرية دفاع مدني غرب اربد فعاليات المبادرة في مدينة الحسن للشباب والتي اقيمت مساء هذا اليوم من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً وتستمر يوم غدٍ الجمعةِ في نفسِ التوقيت .

واشتملت فعاليات المبادرة على تدريب المواطنين والمجتمع المدني على الإسعافات الأولية كالإنعاش القلبي الرئوي وفتح المجاري التنفسية وكيفية
التعامل مع ضربات الشمس واللدغات والصعقات الكهربائية بالإضافة لتطبيقات العملية على الإسعافات الأولية تحت إشراف مسعفي الدفاع المدني .

كما اشتملت الفعاليات على عرض فيديو يوضح خطوات إسعاف المصاب وتوزيع البروشورات التثقيفية الوقائية بهدف تعزيز مفهوم الثقافة الوقائية لدى كافة شرائح المجتمع .

وتأتي هذه المبادرة إيماناً من المديرية العامة للدفاع المدني في تطبيق رؤية ورسالة الدفاع المدني الهادفة إلى تعزيز قدرة المواطنين والمجتمع المحلي أثناء الحالات الطارئة والتدخل الأولي لمعالجة الحوادث .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات