اغلاق

"المعلمين": الإضراب مستمر والوزير لا يملك تفاصيل المقترح الحكومي


جراسا -

قال الناطق الاعلامي باسم نقابة المعلمين الأردنيين نور الدين نديم أن مجلس نقابة المعلمين سيعقد جلسة لدراسة ومناقشة المقترح الذي تقدمت به الحكومة من خلال وزير التربية والتعليم وليد المعاني خلال الجولة الثانية من لقاء الفريق الوزاري بالحكومة اليوم الخميس.

وقال نديم في بيان صحفي وصل "جراسا" أن المجلس سينظر إن كان لهذا المقترح علاقة بعلاوة الـ 50 % أم لا ، مشددا على أن أي حوار لا تكون أرضيته علاوة الـ 50 % فهو منقوص غير مقبول.

وأضاف نديم أن نسبة الإضراب وصلت 100 % مستغربا عدم التفات الحكومة لذلك ، وأن أعداد المعلمين المضربين تفوق الـ 100 ألف بالرغم من محاولات التشويش.

ونوه الى أن النقابة طرحت عددا من الاستفسارات حول المقترح الحكومي أمام وزير التربية ، لكنه لم يجب على أي منها لعدم امتلاكه أية معلومات عن بنود المقترح ، الذي كان عاما فضفاضا.



تعليقات القراء

مووواطن
مقترح مش مفهوم بلغونا شو هو
حتى نفهم جد اشي غامض ليش هيك
19-09-2019 07:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات