اغلاق

ضبط مركبة هدد سائقها حياة الركاب بالخطر (فيديو)


جراسا -

ضبطت إدارة السير - المباحث المرورية بإقليم الشمال مركبة في اربد بعد رصدها عبر مواقع التواصل الإجتماعي كان سائقها يقودها بصورة متهورة واستعراضية ، حيث سمح لراكبين معه بإخراج أجسامهما من المركبة.

وقالت الإدارة لـ"جراسا" :" على الرغم من التحذيرات المتكررة للإخوة المواطنين بخطورة ارتكاب مخالفة (خروج الأجسام من المركبة)، إلا أن البعض ما زال يصر على ارتكاب هذه السلوكيات الخاطئة وبشكل غير مبالي تعرض حياتهم وحياة مستخدمي الطريق للخطر".

وأضافت :" تمكن العاملون في إدارة السير/ المباحث المرورية لإقليم الشمال، من ضبط مركبه في محافظة اربد، بعد رصد مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لمركبة خصوصي يقوم سائقها بقيادتها بصورة متهورة واستعراضية والمتمثلة بالسماح لراكبين بإخراج جزء كبير جدا من جسميهما من خلال نوافذ المركبة الأمامية، حيث أن احدهما كان يجلس على النافذة التي من جهة السائق، مما يشكل إرباكا لقائد المركبة أثناء المسير".

ولفتت الى أنه ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تم تحديد هوية المركبة وسائقها وجرى ضبطهما، وحجز المركبة في ساحة قسم سير اربد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق السائق.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات