انتهاء الجولة الثانية بلا توافق بين الحكومة و"المعلمين"


جراسا -

رصد - انتهت الجولة الثانية من اللقاء الذي بدأ أمس بين الفريق الوزاري و نقابة المعلمين الأردنيين بهدف التوصل لحلول لأزمة ملف المعلمين.

وعقب اللقاء اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني، ان الحكومة قدمت مقترحا لنقابة المعلمين يتضمن وضع نموذج جديد يؤسس للارتقاء بالعلاقة بين وزارة التربية والتعليم والمعلمين، ويهدف لتحسين الوضع المعيشي والمالي للمعلمين وتطوير العملية التعليمية.

وقال الدكتور المعاني، في تصريحات صحفية   ان النموذج المقترح سيبدأ العمل به اعتبارا من بداية العام المقبل 2020 ، بحيث يلمس المعلمون نتائج مباشرة .

واضاف الدكتور المعاني، أن وضع النموذج المقترح سيكون من خلال فريق مشترك مكون من الحكومة والنقابة، ويضم جميع الاطراف المعنية، على أن يتم الانتهاء من صياغة هذا النموذج في مدة أقصاها شهرين.

وبين أن ممثلي النقابة في اللقاء مع الفريق الحكومي، سينقلون المقترح لمجلس النقابة لغايات التشاور حوله مع المعلمين، واتخاذ القرار المناسب بشأنه.

واضاف وزير التربية والتعليم أن لقاء اليوم جاء استكمالا للقاء الذي جرى مساء أمس بين الفريق الوزاري وممثلين عن مجلس نقابة المعلمين.

بينما أعلن وفد النقابة عن استمرار الإضراب و أنه لا تغيير على الوضع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات