اغلاق

حقيقة منع 9 خطباء مساجد عن الخطابة في الرمثا


جراسا -

ياسر خليفة - نفى مدير أوقاف الرمثا زياد الكساسبة ما تداولته وسائل إعلام اليوم الخميس، حول توقيف 9 خطباء مساجد عن العمل، ومنعهم من الخطابة لعدم التزامهم بالخطبة الموحدة.

وأوضح الكساسبة في تصريح لـ"جراسا"، ان هناك ترتيبات تتم داخل المديرية ويتم اجراؤها كل شهر واحياناً كل اسبوع، لما تقتضيه مصلحة العمل، حيث يتم من خلالها إجراء تعديلات بين خطباء المساجد، مؤكداً على انه لم يصدر اي قرار بمنع او توقيف خطيب مسجد عن العمل.

يذكر أن بعض وسائل الاعلام المحلية قد تداولت خبر اليوم الخميس، يفيد بأن وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية قامت بمنع 9 خطباء من الخطابة الأسبوع الحالي، وذلك بعد تناولهم مواضيع "اضراب المعلمين، الطريق الصحراوي والفساد" خلال خطبة الجمعة الماضية والتي كان عنوانها الأمانة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات