جامعة الشرق الأوسط تشارك في دورة "إعداد مقيم جودة تعليم عالي"


جراسا -

شاركت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بمساعد الرئيس عميد الاعتماد والجودة والمعلومات الدكتور أحمد اللوزي، ورئيسة قسم الجودة الدكتورة جمانة السالم في دورة تدريبيّة نظمتها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

وقال الدكتور اللوزي إن الدورة هدفت إلى تعزيز ثقافة الجودة وتجذيرها بين مؤسسات التعليم العالي، وصولا بها إلى التميّز والتنافسيّة العالميّة، إضافة إلى زيادة عدد المقيّمين المعتمدين لدى هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

وتناولت الدورة على مدار يومين التجربة الأردنية في جودة التعليم العالي، وإجراءات تقييم معايير ضمان الجودة على المستويين المؤسسي والبرامجي، وآلية عمل لجان الخبراء، وآلية كتابة تقارير التقييم، وتطبيقات عملية في مجالات عمل الهيئة المختلفة فيما يتعلق بضمان جودة المؤسسات الأكاديمية. وفي نهاية الدورة مُنح المشاركون شهادة (شهادة مقيّم جودة تعليم عالي معتمد لدى الهيئة).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات