اغلاق

المسلماني: تخفيض الضريبة ينقذ الاقتصاد


جراسا -

اكد رجل الاعمال الاقتصادي النائب السابق أمجد المسلماني أن حالة الركود التي يمر بها الاقتصاد الوطني هي نتيجة لسياسة اقتصادية وضريبية خاطئة وضعها أشخاص ماليين يحفظون الأرقام ولا يدركون ما هو الاقتصاد.

وقال المسلماني أن التراجع في النمو الاقتصادي قد بدأ منذ ان تم زيادة الضرائب والتي توقع المسؤولين ان تحقق دخلا اضافيا للموزانة العامة ولم يخطر في بالهم ان زيادة الضريبة تعني ارتفاع الاسعار وتراجع الطلب على السلع ونحن نعذر أصحاب هذا الفكر الإقتصادي لأنهم من ذوي الخلفيات الماليه وليس الإقتصادية ومن الطبيعي أن يدخلوا الاقتصاد الوطني في حالة ركود بقراراتهم العشوائية.

وطالب المسلماني كخطوة أولى مستعجلة بأن يتم تخفيض الضريبة إلى 10% كحد أقصى لعل هذا الإجراء السريع يستدرك بعض النتائج السلبية التي أدخلنا بها صانعي القرار الاقتصادي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات