كارول سماحة تتعرّض للسخرية .. ورامي عياش يدافع (شاهد)


جراسا -

ردّت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، على مواطنها الفنان رامي عيّاش، بعد دعمه لها بقوّة إزاء حملة تنمّر تعرّضت لها من جانب متابعيها، بعد ظهورها بشكل عفويّ برفقة مدير أعمالها ماريو أسطا، بدون مكياج وهما في باريس، قبل حفلها الغنائيّ على مسرح الأونيسكو.

ووصفت كارول سماحة، الزمن الذي نعيش فيه الآن بأنّه زمن سطحيّ يعيش على المظاهر، وذلك بعدما أبدى البعض اعتراضًا على ظهورها بهذا الشكل وهو ما يُعدّ تنمّرًا.

وقالت كارول في ردّها على تغريدة رامي: "شكرًا على شفافيتك ومحبتك يا رامي! انت صوت وفنان حقيقي!!! للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر! وأنا بحبك كتير".

وكان رامي عيّاش، قد دعم كارول سماحة قائلًا: "كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصطنعة، كل تجعيدة فيها ألف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب، كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة، كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة ألف معنى للطبيعة، منحبك".

ولاقت تغريدة رامي عياش، تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، حيث دعمها الكثيرون بسبب حملة التنمّر التي واجهتها، مؤكّدين أنّ الجمال الطبيعيّ أفضل بكثير من التّصنّع، معربين عن إعجابهم بأخلاق كارول سماحة وتاريخها الفنيّ.



تعليقات القراء

لبيب
بشوف كثران التنمر والتأسد هالايام ...شو الحكاية يا لبيبة
18-09-2019 05:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات