طلبة جامعة ال البيت يعلقون اعتصامهم


جراسا -

خاص و حصري - علمت "جراسا نيوز " انه تم تعليق طلاب جامعة ال البيت اعتصامهم امام رئاسة الجامعة احتجاجا على قرار ها فصل تسعة طلاب فصلا قابلا للاستئناف وانذار 3 اخرين.

وعلق الاعتصام لحين النظر بقرارات الفصل من قبل رئيس الجامعة الدكتور نبيل الشواقفة الذي كان خارج البلاد. بين عميد شؤون الطلبة في جامعة ال البيت ان قرارات مجلس التأديب بحق الطلبه المفصلوين ليست نهائيه ويحق للطالب الذي اوقعت بحقه العقوبة طلب الاستئناف الى مجلس العمداء خلال 15 يوميا.

ويذكر ان جامعة ال البيت شهدت مشاجرات على خلفيات اقليمية نشبت بعد التحقيق مع طلاب على خلفية اتهامهم بتوزيع منشورات داخل الجامعة سرعان ما تطورت لمشادات كلامية ذات طابع إقليمي عقبها شجار نتج عنه إصابة العشرات.



تعليقات القراء

Alosh
all these fightings in that university refre to the Discrimination which started by the staff themselfs and then extended and trasfered to the students........ the Mediation in the top in that university.........
24-11-2008 07:53 AM
الدكتور باسل الشديفات
الحقيقة ان رئيس الجامعة وحاشيتة عملوا الجامعة عنصرية وشللية ليس ضد الطلبة بل ضد اعضاء هيئة التدريس ولانه المفرق بعيدة وابنائة في الوظائف العليا بالدولة ضعفاء او لامباليين فقد تغول هذا الرئيس عليهم و وظف من شاء ورقى من شاء مزاجية فهو سبب كل المشاكل ولا يوجد من يوقفه عند حده
11-11-2011 01:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات