تعنت الحكومة و"المعلمين" يلغي لقاءً مرتقبا بينهما


جراسا -

نضال سلامة - تسعى أطراف نيابية لمحاولة تنسيق لقاء جديد بين الحكومة ونقابة المعلمين ، ألا أن هذه المحاولات باءت بالفشل ولا يلوح بالأفق أي موعد محدد للقاء بين الطرفين ، نظرا لتمسك وتشبث كليهما العنيف بمواقفهما ، حسب مصادر نيابية لـ"جراسا".

المصادر أشارت الى أن المحاولات بدأت منذ الأمس ، ولكنها اصطدمت بتمسك الطرفين بمواقفهما ، إذ أبدت الحكومة تخوفاتها من أنه في حال وافقت على مطالب نقابة المعلمين الأردنيين فإنها سفتح عليها باب لا يغلق من قبل النقابات والمؤسسات الأخرى .

أما نقابة المعلمين ، فبحسب المصادر النيابية ، فإنها جددت رفضها للحوار مع الفريق الوزاري ، وتمكست بشرطها لقاء الرزاز شخصيا ، والإعتراف بعلاوة الـ 50 % .

الناطق الرسمي باسم نقابة المعلمين الأردنيين نور الدين نديم علق لـ"جراسا" عن أنباء اللقاء المرتقب ، مشيرا الى أن ما بلغنا عن اللقاء هو ضمن شروط الحكومة من حيث المكان و الطرف المفاوض ، وكذلك رفض الاعتراف بالعلاوة والتركيز على المسار المهني المصاغ حاليا من قبل وزارة التربية.



تعليقات القراء

تربوي متقاعد
الى متى هذا التعنت وهذا الضياع لأبنائنا الطلبة اليس تعنت الحكومة هو غلط قانوني لانها هي السبب في ما وصلت إليه البلد من الانهيار
رد بواسطة معللمة
الحكومة ابنائها بدرسوا بمدارس خاصة او برة البلد ..مش سائليين
18-09-2019 11:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات