الأمن عن فيديو الطفل المعذب: لم يتعرض لأي اعتداء


جراسا -

كشفت تحقيقات الأمن عن فيديو الطفل الذي ادعى تعذيبه من قبل والده ، وانتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي أمس الثلاثاء ، عن مفاجأة غير متوقعة.

حيث قال مصدر أمني لـ"جراسا" أنه  وبمتابعة ادارة حماية الاسرة لحالة الفتى الذي نشر مقطع فيديو امس يدعي خلاله تعرضه لسوء المعاملة والضرب من قبل والده فقد تم عرض الفتى على الطبيب الشرعي واحتصل على تقرير طبي يشعر بخلو جسمه من اية اصابات .

واضاف  انه جرى استدعاء شقيقة الفتى التي أكدت بالتحقيق معها عدم تعرضها وشقيقها لأي اعتداء وان والدهما يعاملهما معاملة جيدة ، وبالاستماع للطفل أبدى رغبته بالانتقال للعيش مع والدته ، حيث جرى بعد الاتفاق مع والده بعد أخذ التعهدات اللازمة تسليمه لوالدته ، هذا وسيتم متابعة الحالة اجتماعياً من قبل الأخصائيين الاجتماعيين في الإدارة وبشكل دوري .

وأهاب المصدر بالاخوة المواطنين عدم نشر مثل تلك الفيديوهات التي تحمل اساءة للطفل وانتهاك لحقوقه وتوجب الملاحقة القانونية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات